الحراك الإخباري - لماذا قال "انا شيكور"؟
إعلان
إعلان

لماذا قال "انا شيكور"؟

منذ شهرين|الأخبار

يبدو ان إسلام سليماني كان تحت ضغط كبير، و يبدو ايضا انه لم يتقبل ما طال مدرب المنتخب جمال بلماضي من انتقادات جارحة و صادمة، اعتبرها سليماني نكران للجميل و جحود اتجاه وزير السعادة الذي اسعد الشعب الجزائري في العديد من المناسبات منذ تنصيبه في 2018، فوزه بكأس امم افريقيا في القاهرة في 2019 و تحقيقه سلسلة 35 انتصارات متتالية بدون خسارة..

و بعد تسجيل إسلام سليماني الهدف الوحيد في المباراة ضد غينيا، تنفس الصعداء و صرخ "انا شيكور" في وجه من شكك في قدرة الخضر على رفع التحدي من جديد.

صحيح ان "انا شيكور" لا تليق بتاريخ إسلام سليماني، المعروف باخلاقه و التزامه بدينه..لكل جواد كبوة كما يقول المثل و المطلوب من اللاعب الرمز هداف المنتخب الوطني ان ينشر تغريدة يعتذر فيها لمحبيه و هم كثر.

احمد العلوي

تاريخ Sep 24, 2022