الحراك الإخباري - حركة النهضة تدعو إلى المساهمة في انجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة
إعلان
إعلان

حركة النهضة تدعو إلى المساهمة في انجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة

منذ شهر|الأخبار


دعا الأمين العام لحركة النهضة محمد ذويبي من بسكرة إلى مساهمة الطبقة السياسية في إنجاح الانتخابات الرئاسية المسبقة المزمع تنظيمها يوم 7 سبتمبر المقبل.

وأوضح السيد ذويبي خلال إشرافه سهرة الأربعاء على إفطار جماعي بعاصمة الزيبان حضره إطارات ومناضلو الحركة أن ''الجزائر تعيش سنة الاستحقاقات الوطنية الكبرى أهمها الانتخابات الرئاسية المسبقة التي يجب أن تساهم فيها الطبقة السياسية''.

وأكد السيد ذويبي أنه ''من أولى الواجبات أن يستمر الجميع في المحافظة على الدولة بهويتها النوفمبرية ضمن مسارها الحضاري حفاظا على الاستقرار رغم المؤامرات الكثيرة التي تحاك ضد الجزائر''.

وقال في هذا الشأن: "علينا تجديد فكرنا وتحديد أولوياتنا لنحافظ على دولتنا قوية بوجود المخلصين الصادقين في مؤسساتها من ذوي الكفاءة والوعي الذين يحافظون على المكتسبات والمنجزات".

وأكد ذات المسؤول الحزبي أن تنظيمه السياسي ''يضع في اعتباراته الوطنية تثبيت الاستقرار السياسي والمجتمعي والمؤسساتي للسماح للجزائر بمواصلة مشوارها على المستويين الإقليمي والدولي نصرة للمستضعفين''.

وفي حديثه عن الحرب على غزة أبرز السيد ذويبي ''دور الشعب الجزائري في مساعدة الفلسطينيين ومناصرتهم وفق التناغم الحاصل ما بين الموقف الشعبي والرسمي للدولة والذي يخوض معركة كبيرة على مستوى مجلس الأمن واستطاع استصدار قرار يقضي بوقف إطلاق النار في غزة وفلسطين عامة''.

التحرير

تاريخ Mar 28, 2024