الحراك الإخباري - مكتب المجلس الشعبي الوطني يندد بالعدوان الصهـ يوني على غزة
إعلان
إعلان

مكتب المجلس الشعبي الوطني يندد بالعدوان الصهـ يوني على غزة

منذ سنة|الأخبار


عقد مكتب المجلس الشعبي الوطني، اليوم الأربعاء، اجتماعا بمقر المجلس ترأسه ابراهيم بوغالي، خصص لدراسة مشروع ميزانية المجلس الشعبي الوطني المعدلة لسنة 2022.

وحسب بيان للغرفة التشريعية السفلى للبرلمان فإن النقاش تمحور حـول بعض القضايا المتعلقة بتحضير الدخول البرلماني المقبل، والإطلاع على سير أشغال الورشات التي كان رئيس المجلس قد كلف بها رؤساء المصالح الإدارية والتقنية والتي تدخل في إطار تهيئة الظروف الملائمة لدخول يكون في مستوى تطلعات السيدات والسادة النواب، تثمينا للإيجابيات وتداركا للنقائص.

وثمن أعضاء المكتب الإجراءات التي أقرها عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية والرامية إلى تحسين الإطار المعيشي والرفع من مستوى القدرة الشرائية للمواطنين، وهو المؤشر الذي يبعث على كثير من الأمل بعد تحسن الوضعية المالية للبلاد نتيجة زيادة المداخيل من جهة ومن جهة أخرى نتيجة الترشيد المالي وضبط آليات الاستيراد.

وبالمناسبة، جدد المكتب تذكيره بمواقف الجزائر الثابتة المناهضة للاحتلال الصهيوني الذي يعيث في فلسطين السليبة فسادا بالتقتيل والتدمير والتشريد أمام مرأى ومسمع من العالم، داعيا كل أحرار العالم من البرلمانيين خاصة بأن يتخذوا موقفا من هذا العدوان الهمجي نصرة للمستضعفين والأطفال والمدنيين العزل الذين يواجهون آلة الإجرام الصهيوني الغاصب.

تاريخ Aug 10, 2022