الحراك الإخباري - جمال بلماضي حبيب الجماهير و لو كره علي بن شيخ
إعلان
إعلان

جمال بلماضي حبيب الجماهير و لو كره علي بن شيخ

منذ يومين|رياضة


غير مقبول ما يتعرض له جمال بلماضي، هذا عمل غير اخلاقي و لا يمكن السكوت عليه

حملة شرسة من علي بن شيخ لاعب دولي سابق ناقم على من قبله و من بعده، يُخَوِنْ من يشاء و يُشَيْطِنْ من يشاء عبر شاشة قناة خاصة لا تنتج محتوى بل ثَرْثَرة و ضجيجا لا يسمن و لا يغني من جوع..بلاطو يسير في اتجاه واحد، اين الرأي الاخر؟ الكل متفق ان بلماضي لا يصلح رغم ان الرجل لا يزال يحظى باحترام وتقدير السواد الاعظم من الشعب الجزائري لا لسبب الا لانه أسْعَدَ الشعب في اكثر من مناسبة، و لعل الانتصار البطولي بكأس أمم افريقيا في 2019 في مصر سيبقى من اكبر انجازات بلماضي و من اكبر انجازات الكرة الجزائرية.

بلماضي ذهب صافي، جزائري الى حد الجنون، لا يساوم الوطن، و لو كان يسير وراء المال لاختار دول الخليج..بسيط في حياته، صارم عندما يتعلق الامر بالمبدأ او المبادئ، محب لدينه..

لم يكن للجزائر قبل استلامه مسوؤلية الفريق الوطني في 2018 فريق وطني اصلا، مجموعة بلا روح و لا خطة، في مهب الريح..و في ظرف قياسي استطاع بلماضي ان يبني بدل الفريق فريقين، بل ثلاثة فرق..تملك الجزائر اليوم الفريق الرسمي، الفريق المحلي و الفريق اقل من 17 سنة..كل هذا كان في عهد جمال بلماضي..

اسئلوا مجيد بوقرة مدرب المنتخب المحلي المتوج بكأس العرب قطر عن جمال بلماضي..و عن قيمة جمال بلماضي التقنية و التكتيكية، اسئلوا المدرب السابق وحيد حليلوزيتش عن جمال بلماضي؟ اسئلوا رياض محرز و هو من هو في عالم كرة القدم؟ اسئلوا اهل الاختصاص ان كنتم لا تعلمون من هو جمال بلماضي..


احمد العلوي

تاريخ Sep 22, 2022