الحراك الإخباري - الأهلي الليبي يتهم غاساما بتغيير مسار بطولات ومنح تتويجات غير مستحقة
إعلان
إعلان

الأهلي الليبي يتهم غاساما بتغيير مسار بطولات ومنح تتويجات غير مستحقة

منذ سنة|رياضة


أثار الحكم الغامبي بكاري غاساما سخط إدارة وجماهير نادي أهلي طرابلس الليبي بعد قراراته التي اعتبروها مجحفة في حق نادي الأهلي الليبي.

وقال أهلي طرابلس أن غاساما حرمهم من التأهل إلى نهائي الكاف.
وقال النادي الليبي في بيان له إدارته عملت جاهدة بكل الوسائل الممكنة لتغيير طاقم التحكيم نظرا لسمعته السيئة، وقراراته الجدلية التي غيرت مسار بطولات وساهمت في تتويجات غير مستحقة لبعض الأندية والمنتخبات.
وجاء في البيان أن اللجنة التسييرية طالبت في رسالة رسمية استبدال بكاري غاساما وقدمت كل المبررات بذلك.
واتهم الأهلي الحكم عاساما بأنه خائن للأمانه قائلا "اليوم يؤكد غاساما خيانته للأمانة ومساهمته في وأد حلم الأهلي وجماهيرع في الوصول إلى النهائي، ليؤكد أن مخاوف الأهلي كانت في محلها.
وكانت بدورها الاتحادية الليبية لكرة القدم قد مراسلة رسمية للكاف تطلب منها فيها تغيير الحكم بكاري غاساما، المعين في مبتراة نهائي مباراة رتبطة الأبطال بين الأهلي والمغرب.
وقال رئيس الاتحاد الليبي في إرساليته أن مناورة الكاف لتبييض الحكم المثير للجدل كاساما هو اعتراف صارخ أن الكاف تتخبط وتركض وتستعمل كل الطرق لمواجهة الموجة التي ستطيح برؤوس كبيرة بالكاف .. مشكلتكم مع مصر والجزائر بين إيدي الفيفا و كرة القدم الليبية ونواديها ليس كبش فداء لاي كان .. لهذا نطالب لتغيير الحكم تفاديا لاي مشكلة ونحملكم المسؤولية الكاملة اذا حدث أي شيء.

تاريخ May 16, 2022