الحراك الإخباري - 200 عارض في الصالون الدولي للصناعات الغذائية
إعلان
إعلان

200 عارض في الصالون الدولي للصناعات الغذائية

منذ سنة|الأخبار

افتتحت اليوم الاربعاء بمركز المؤتمرات "محمد بن أحمد" لوهران الطبعة التاسعة للصالون الدولي للصناعات الغذائية "سياق" بمشاركة زهاء 200 عارض.

وتسجل هذه التظاهرة مشاركة مؤسسات ومتعاملين في مجال الصناعات الغذائية من الوطن و 12 دولة أجنبية (تركيا وإيطاليا وفرنسا والهند وهولندا وألمانيا والصين وتنزانيا والولايات المتحدة الامريكية ومصر وليتوانيا وفنلندا), وفق ما أبرزه محمود الهاني منظم الصالون على هامش مراسم الافتتاح.

وتتميز هذه الطبعة بإحتضان أيضا صالون زيت الزيتون ومنتجاته فضلا عن صالون يخص التغليف ولواحقه, إستنادا للمتحدث.

ويحصي صالون زيت الزيتون مشاركة 50 عارض من بينهم أصحاب معاصر من الوطن إضافة الى موردي الآلات ولوازم المعاصر من الخارج على غرار تركيا وإيطاليا و تونس وسوريا, حسبما صرح به لوأج  المسؤول عن تنظيم الصالون سمير قاني.

وأبرز بأن صالون زيت الزيتون يهدف الى ترقية هذا المنتوج لدى المستهلك الجزائري, وتقديم منتجات ذات جودة عالية, حيث يشارك فيه منتجون متحصلين على جوائز عالمية, اضافة الى تقديم أحدث الخيارات فيما يخص الآلات الخاصة بعصر زيت الزيتون.

من جهة ثانية يستضيف الصالون منتديين الأول خاص بالتغليف و الصناعة الغذائية الموجهة للتصدير و الثاني يتعلق بالتسيير والنوعية و التقنيات الجديدة للتغليف، حيث تم تسطير برنامج ثري يشمل محاضرات و نقاشات وموائد مستديرة، بمشاركة مسؤولين في مؤسسات عمومية و خبراء و مهنيين.

للإشارة تعتبر هذه الطبعة للصالون الدولي للصناعات الغذائية التي تدوم الى غاية 18 مارس, الأولى ذات طابع "ايكولوجي" حيث تم إلغاء الورق في التواصل بين المنظمين و العارضين و في مختلف الاجراءات, وتم تعويضها بالوسائل الرقمية, وفق المنظمين.

وأج

تاريخ Mar 15, 2023