الحراك الإخباري - اتصالات الجزائر تتعاقد مع "كاسبرسكي" الروسية للأمن الإلكتروني لضمان أمن وسلامة زبائنها
إعلان
إعلان

اتصالات الجزائر تتعاقد مع "كاسبرسكي" الروسية للأمن الإلكتروني لضمان أمن وسلامة زبائنها

منذ سنة|الأخبار


كشفت اتصالات الجزائر، في بيان لها يوم الأربعاء، عن إقامة شراكة مع الشركة الدولية للأمن الإلكتروني "كاسبرسكي" (Kaspersky) من خلال إطلاق تشكيلة واسعة من المنتجات الرامية الى حماية زبائنها من المخاطر التي قد يواجهونها عبر شبكة الأنترنت.




وأوضح ذات المصدر أن "العديد من منتجات Kaspersky ستكون متوفرة اعتبارا من اليوم على مستوى كافة الوكالات التجارية لاتصالات الجزائر"، مضيفا أنه سيكون بإمكان زبائن هذه المؤسسة "إجراء المعاملات البنكية وعمليات شراء وتداول ألعاب الفيديو ومشاركة البيانات عبر الحواسيب والأجهزة المحمولة بكل أمان".
كما تعلن اتصالات الجزائر أنه, بالإضافة إلى هذه التشكيلة الكاملة لمنتجات Kaspersky الموجهة للجمهور العريض, فقد فكرت في سلامة الأطفال الذين عادة ما يكونون عرضة لمخاطر الأنترنت, بفضل حل "الرقابة الأبوية Kaspersky Safe Kids" الذي سيمكن الأولياء من "مرافقة أبنائهم في أولى خطوات الاتصال بشبكة الأنترنت وحمايتهم من مختلف المخاطر التي قد يتعرضون لها".

للإشارة, فان هذا التطبيق "سيسمح للأولياء بحظر الدخول إلى مواقع خطيرة وغير مرغوب فيها للأطفال, بالإضافة إلى التحكم في الوقت الذي يقضيه الطفل أمام الشاشة والتعرف على اهتماماتهم وقائمة أصدقائهم من أجل ضمان أفضل حماية لهم".

تاريخ Aug 10, 2022