الحراك الإخباري - توقيف نشاط جمعية أشرار تمتهن السرقة مع إسترجاع مبلغ مالي يفوق ثمانية 8 مليون دينار جزائري
إعلان
إعلان

توقيف نشاط جمعية أشرار تمتهن السرقة مع إسترجاع مبلغ مالي يفوق ثمانية 8 مليون دينار جزائري

منذ اسبوعين|الأخبار

 تمكن قوات الشرطة بفرقة مكافحة الجرائم الكبرى بالتنسيق مع فرقة البحث والتدخل ( BRI ) بأمن سوق أهراس من توقيف نشاط جمعية أشرار متكونة من 06 أشخاص قاموا بسرقة مبلغ مالي معتبر من محل تجاري وسط مدينة سوق أهراس .

وأسفرت عمليات البحث والتحري في القضية عن تحديد هوية الفاعلين الرئيسين اللذان يشتغلان بذات المحل ، أين قاما عند نهاية دوامهما بإدخال شريك لهما وسط المحل التجاري ليقوم بعملية سرقة الخزانة الحديدية المتواجدة بداخله ، بعد إفادته بكافة المعطيات ، ليقوم بفعلته والخروج من المحل وإغلاقة مع الفرار نحو وجهة مجهولة .

 بتعميق التحريات في القضية تم التوصل لهوية بقية الأطراف وتوقيفهم مع إسترجاع مبلغ مالي قدر بـ 8.297.000 دينار جزائري ومبلغ ملي من العملة التونسية قدر بـ 3680 دينار تونسي .

بإستكمال جميع الإجراءات القانونية ، تم إنجاز ملف جزائي في حق المشتبه فيهم عن جرم جناية تكوين جمعية أشرار غرض الإعداد لجناية السرقة المقترنة بظروف التعدد والليل وإستعمالةمفاتيح مصطنعة والإخفاء ، قدموا بموجبه أمام نيابة محكمة سوق أهراس أين صدر في حق ثلاثة مشتبه فيهم أمر إيداع فيما وضع بقية الأطراف تحت إلتزامات الرقابة القضائية.

 التحرير 

تاريخ Apr 28, 2024