الحراك الإخباري - دلالات 1 مليون قراءة
إعلان
إعلان

دلالات 1 مليون قراءة

منذ شهر|رأي من الحراك


مليون قراءة، رقم قياسي يحققه الحراك الإخباري في ال 24 يوم الاولى من شهر ديسمبر 2022، هذا اهم انجاز للموقع منذ التأسيس و الانطلاقة في افريل 2019..

الحمد لله و الشكر لله

نفتخر بهذه النتيجة و نتقدم بالشكر الجزيل للفريق الصحفي و الفريق التقني و كل من قدم النصح و المساعدة و الدعم للموقع، و نعد المتابع الكريم بأننا سنضاعف الجهد من أجل تقديم منتوج اعلامي وطني يحترم قواعد الاحترافية و اخلاقيات المهنة.

تعيش الصحافة الجزائرية مرحلة دقيقة من تاريخها، القديم يحتضر و الجديد لا يزال في مرحلة المخاض..و الثابت و المؤكد ان لا احد يستطيع ان يوقف الزمن او يعود به الى الوراء.

يطالع الجزائري اليوم الاخبار في هاتفه الذكي، الجريدة الورقية في طريقها الى الزوال و قد تفتح قريبا متاحف تعرض فيها الجرائد الورقية باعتبارها تحفا نادرة!

حتى التلفزيون بات يصارع من اجل البقاء، الرقمنة تسونامي حقيقي سيغير من سلوكيات المواطن في حياته اليومية ابتداء من كيفية الاطلاع على الاخبار الى من يشكل و كيف يتشكل الرأي العام الوطني زمن الرقمنة.

هذا زمن الصحافة الالكترونية، و الحراك الاخباري منذ الوهلة الاولى لم يتردد و انخرط في مسعى التجديد، مرحلة سياسية جديدة يواكبها اعلام جديد، هذا هو التحدي.

طبعا اعداء التغيير كثر و اعداء الصحافة الالكترونية كثر و لكن سنصبر حتى يعجز الصبر عن الصبر و نثبت بأن التغيير آت لا محالة.

رقم واحد مليون قراءة إشارة واضحة بأننا في الطريق الصحيح..و الله من وراء القصد و هو ولي التوفيق.

محمد مولودي
مدير موقع الحراك الاخباري

تاريخ Dec 25, 2022