الحراك الإخباري - خمسة مصارعين جزائريين يتأهلون إلى نهائي منافسات الكاراتي دو
إعلان
إعلان

خمسة مصارعين جزائريين يتأهلون إلى نهائي منافسات الكاراتي دو

منذ سنة|رياضة


تأهلت شيماء ميدي (-61 كلغ) و زياد اسامة (-75 كلغ) إلي الدور النهائي لمنافسات الكاراتي دو لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 ليلتحقا بالثلاثي الجزائري ويكين سيليا و لويزة ابوريش و علاء الدين سالمي الذي بلغ نفس الدور في وقت سابق من اليوم الأحد بقصر المؤتمرات " محمد بن حمد".

وفي النهائي المقرر مساء اليوم تواجه شيماء ميدي منافستها التونسية وفاء محجوب اعتبارا من الساعة 50ر 18 فيما يلاقي زياد اسامة المصارع المصري عبد العزيز على الساعة 00 ر19 .
وفي وقت سابق أفتكت ويكان سيليا في فئة أقل من 50 كلغ تأشيرة النهائي بعد تغلبها في نصف النهائي على هاربل اورسا من سلوفينيا بنتيجة 1-0 ، بعدما ازاحت في ربع النهائي سارة بينتو من البرتغال وقبلها في ثمن النهائي الاسبانية البا بينيلا سانشيز.

كما عبرت الى اللقاء النهائي لويزة ابو ريش في فئة اقل من  55  كلغ، بعدما اطاحت في نصف النهائي بالكوسوفية البيون غاريلا بنتيجة 9-2 وقبلها في ربع النهائي، الايطالية فينوريكا بروني وفي ثمن النهائي على اليسندرا حسني من كرواتيا.

ولدى الرجال، عبر المصارع علاء الدين سالمي وزن اقل من 60 كلغ الى النهائي عقب تغلبه على  الايطالي الجينيلو تريسونزو ثم في ربع النهائي على الفرنسي ريان مزيان و قبلها في ثمن النهائي على السلوفيني نيكولا مارينتش.
في المقابل، عرفت منافسات الكاراتي اقصاء فؤاد بن بارة في فئة اقل من  67 كلغ في الدور ثمن النهائي  بنتيجة3-2 امام الصربي  ستيفان جوكيتش.

تاريخ Jun 26, 2022