الحراك الإخباري - المجلس الإسلامي الأعلى يدعو المتعاملين الإقتصاديين إلى التعامل مع خدمات الصيرفة الإسلامية
إعلان
إعلان

المجلس الإسلامي الأعلى يدعو المتعاملين الإقتصاديين إلى التعامل مع خدمات الصيرفة الإسلامية

منذ سنة|دين


دعا رئيس المجلس الإسلامي الأعلى، بوعبد الله غلام الله اليوم الاثنين بمعسكر المتعاملين الاقتصاديين بالوطن إلى "التعامل مع خدمات الصيرفة الإسلامية التي توفرها البنوك العمومية".

وأبرز السيد غلام الله في كلمة خلال ندوة جهوية حول المالية الإسلامية بأن "المجلس الإسلامي الأعلى يدعو المتعاملين الاقتصاديين بالوطن إلى ضرورة التعامل مع خدمات الصيرفة الإسلامية التي توفرها البنوك باعتبار أن المعاملات المالية الإسلامية تساهم بشكل كبير في الأموال التي من شأنها تحقيق التنمية الاقتصادية للبلاد".
وأكد بأن المجلس الإسلامي الأعلى سيسهر على مرافقة المؤسسات البنكية ببلادنا في جهودها الرامية إلى تعميم فتح شبابيك للصيرفة الإسلامية بوكالات البنوك العمومية بجميع ولايات الوطن.

وأشار غلام الله خلال لقاء صحفي على هامش الندوة إلى أن المجلس الإسلامي الأعلى سجل بارتياح كبير استجابة كبيرة لدى البنوك العمومية بالوطن في مجال فتح شبابيك لخدمة الصيرفة الإسلامية التي تتيح للمواطن و المتعامل الاقتصادي التعامل مع هذه المؤسسات البنكية، مبرزا بأن المجلس الذي شرع اليوم الاثنين من ولاية معسكر في الترويج والتحسيس لخدمات الصيرفة الإسلامية بالمؤسسات البنكية سيواصل مستقبلا تنظيم ندوات جهوية حول المالية الإسلامية بمناطق من الوطن.

وللإشارة نظمت الندوة الجهوية للمالية الإسلامية بمبادرة من المجلس الإسلامي الأعلى بالتعاون مع ولاية معسكر والبنك الوطني الجزائري حيث عرفت حضور إطارات وممثلين عن وكالات بنكية ومتعاملين اقتصاديين بولايات من غرب البلاد وأئمة مساجد فضلا عن أساتذة جامعيين

تاريخ Jun 13, 2022