الحراك الإخباري - تعزية من الرئيس تبون إلى عائلـة الإمام سيدي عبد القادر عثماني بطولقة
إعلان
إعلان

تعزية من الرئيس تبون إلى عائلـة الإمام سيدي عبد القادر عثماني بطولقة

منذ سنة|تبون



"الله أكبر ..
فاضتْ روح الشيخ الإمام سيدي عبد القادر عثماني، إلى بارئها، والتحق سليل العلماء الأجلاء، اصيل مدينة طولقة العريقة في العلم والاصلاح بالرفيق الأعلى، رحل هذا العالم الجليل، الفقيه المدرس، بعد أن عاش مديد عمره مُؤتَمنًا على إرث والده الشيخ الحاج الذي تعهّد ورعى بهمَّة العلماء زاوية جدِّه سيدي علي بن عمر في طولقة.
وإنني لأودع معكم بتأثر ورضا صوفيًا رحمانيًا، حافظًا في صباه كتاب الله .. ومُحصِّلًا مجيدًا لعلوم اللغة والفقه، وأحد كبار شيوخ زاوية طولقة العامرة التي ظلت محطة للزوار من رجال العلم والثقافة والبحث .. ووجهةً للمُريدين المحبين، ينهلون من منابعها الصافية العلوم، ويتزوَّدون من مَعِينها بالطهر والبركات.
إنّنا وقد قضى الله تعالى بذلك، نحمده حمدًا كثيرًا على أن منَّ على الراحل بسيرة العلماء ونهج الأتقياء، ونتضرع إليه جلّ وعلا أن يُبارك له في ما أَوْرث للخلف، ويُنزله مقام المخلصين الصاديقين إلى جوار السلف ممَّن سبقوه إلى الدار الآخرة راضيًا مرضيًا، وأن يُلهم أهله وذويه وطلبته من مريدي الزاوية العثمانية الصبر والرضا والسكينة .. ويُسكن الفقيد جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا .. إنّا لله وإنا إليه راجعون.

﴿ يَا أَيتُها النفْسُ المُطمَئِنةُ * ارْجِعي إلى رَبِك ِرَاضِيةً مرضيةً * فادْخُلِي في عِبَادِي* وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
صدق الله العظيم.".

تاريخ Jan 24, 2023