الحراك الإخباري - الصندوق الوطني للاستثمار يشتري كامل أسهم فيون في جازي
إعلان
إعلان

الصندوق الوطني للاستثمار يشتري كامل أسهم فيون في جازي

منذ شهر|الأخبار


الجزائر العاصمة بتاريخ 01 جويلية 2022
بيان صحفي



     يعلن الصندوق الاستثمار الوطني (FNI) عن شراء جميع أسهم مجمع فيون التي يملكها في متعامل الهاتف النقال جازي و ذلك بموجب اتفاقية موقعة بين الطرفين و بعد عدة أشهر من المفاوضات المكثفة التي جرت في أجواء تميزت بروح المسؤولية و الحرص على استقرار وأداء الشركة.
     تسمح هذه الاتفاقية التي تأتي عشية الاحتفال بالذكرى الستين لعيد الاستقلال، للصندوق الوطني للإستثمار، بالاستحواذ على ما تبقى من أسهم فيون في جازي.
     ساهمت مجموعة فيون لأكثر من سبع سنوات في إدارة جازي جنبًا إلى جنب مع الصندوق الوطني للاستثمار حيث عملا معا على التطور التكنولوجي للمتعامل و إطلاق عملية الرقمنة التي ساعدت في تعميم استخدام الإنترنت عبر الهاتف المحمول و التي انتشرت استعمالاتها في جميع القطاعات الاقتصادية وفي مختلف جوانب الحياة اليومية للجزائريين. تقديرا لذلك، يعبر الصندوق الوطني للاستثمار الى جانب جميع موظفي جازي عن خالص شكرهم و امتنانهم لكل ما قدمته فيون خلال السنوات الماضية.
و بعد استكمال عملية شراء الأسهم، سيعمل الصندوق الوطني للاستثمار جاهدا على الحفاظ على صلابة المؤسسة و الالتزام بمواصلة خطتها التنموية من أجل الحفاظ على مسار النمو و ضمان استدامتها و ربحيتها في السوق.
   بدعم من الصندوق الوطني للاستثمار ، ستعمل جازي على مواصلة حركية نموها من أجل المساهمة في ظهور الشركات الناشئة والاقتصاد القائم على المعرفة و تحسين شبكتها و خدماتها. كما ستبدأ جازي مرحلة جديدة سيرفع فيها إطارات و عمال المؤسسة من الكفاءات الجزائرية التحدي من أجل إبقاء شركتهم مثالا يقتدى به في مجال التسيير و جودة الخدمات.

تاريخ Jul 1, 2022