الحراك الإخباري - الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة يحذر من محاولة احتيال عبر البريد الإلكتروني
إعلان
إعلان

الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة يحذر من محاولة احتيال عبر البريد الإلكتروني

منذ 4 ساعات|الأخبار

وجه الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بيان" تحذيري" إلى أعضاءه وشركاءه، اعلن فيه، بأنه تم رصد محاولة احتيال عبر البريد الإلكتروني.، حيث قام شخص يدعي أنه محاسب من الديوان، باستخدام البريد الإلكتروني c.hadoux@cl-valois.fr، بالتواصل مع بعض أعضائه طالبا تأكيد قائمة الأعمال المودعة.

وحثّ الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة، أعضائه وشركائه، ايضا، على عدم مشاركة بياناتهم مع الغير والحفاظ عليها، و عدم فتح الرسائل والروابط مجهولة المصدر.

وأكد في هذا الإطار، بأن مصالحه، تستخدم فقط عناوين البريد الإلكتروني الرسمية التي تنتهي بـ@onda.dz."... وتعتبر العناوين الأخرى بإسم ONDA مشبوهة ولا مسؤولة.... وحفاظا على مصلحة أعضائنا وشركائنا ندعوهم إلى عدم الرد على هذه الرسائل الاحتيالية وإبلاغ" ONDA "، فوراً من خلال قنوات الاتصال الرسمية.

وأعلن، بان هذه المحاولة، لانتحال الهوية تمثل "..اعتداء خطيرًا على مصداقية الديوان الوطني لحقوق المؤلف وثقة أعضائه..،"، لذلك، تقرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد مرتكبي هذه الأفعال الخبيثة.

و"...يظل الديوان ملتزما بحماية جميع مصالح أعضائه وضمان بيئة آمنة لإدارة حقوق المؤلف..وفي الأخير، ينبه الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بضرورة تحر صدق المعلومات من مصدرها الرسمي الموثوق، وهذا من خلال التواصل معنا بصفة رسمية..."

تاريخ Sep 20, 2024