الحراك الإخباري - برندت الجزائر تشارك في لقاء " البحث والتطوير، ركيزة نمو للمؤسسات الاقتصادية "
إعلان
إعلان

برندت الجزائر تشارك في لقاء " البحث والتطوير، ركيزة نمو للمؤسسات الاقتصادية "

منذ 5 أشهر|تكنولوجيا

بيــــــــــــــــان صحـــــــــــــفي
نظمت من طرف CAPC و MESRS
برندت الجزائر تشارك في لقاء " البحث والتطوير، ركيزة نمو للمؤسسات الاقتصادية "

الجزائر العاصمة في 25 أفريل 2022 : شاركت برندت الجزائر، الشركة الرائدة في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، يوم الثلاثاء 19 أفريل 2022 في لقاء " البحث والتطوير، ركيزة نمو للمؤسسات الاقتصادية " الذي نظمه الكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين (CAPC) ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي (MESRS) في المركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال.
شارك في هذا الحدث السيد حذيفة أونيس، مدير البحث والتطوير لدى برندت الجزائر. خلال كلمته التي ألقاها في نقاش موضوع "شرط ظهور نموذج النجاح الجزائري"، حيث عرض السيد أونس سياسة الشركة المصنعة للأجهزة المحلية ودور البحث والتطوير في إنجازاتها ونجاحاتها.

عرض المتحدثون خلال هذا اللقاء، البرامج البحثية المختلفة التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي (MESRS) للشركات. كما أعرب المشاركون، أرباب العمل، الأكاديميون والباحثون عن توقعاتهم فيما يتعلق بتطوير رؤية مشتركة تتعلق بالبحث العلمي ودوره الأساسي والحاسم في تحسين القدرة التنافسية للأعمال والتنمية الاقتصادية والتكنولوجية.

كان هذا اللقاء أيضًا فرصة لـلكنفدرالية الجزائرية لأرباب العمل المواطنين (CAPC) ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي للتوقيع على اتفاقية تهدف إلى خلق رابط بين الشركات والجامعات.

عن برندت الجزائر :

منذ شراء أسهمه من طرف سيفيتال في عام 2014، شهد مجمع برندت نمواً قوياً وسريعا من خلال تطوير إنتاجه في السوق المحلي ونشاطاته الدولية. إن طموح المجمع هو أن يصبح فاعلا إقليمياً قويا في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، بتعزيز مركزه في السوق المحلي، في شمال أفريقيا، الشرق الأوسط وأوروبا.
تقوم مؤسسة برندت الجزائر، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بوضع خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق، تلفزيونات، ثلاجات، غسالات، مكيفات، أجهزة صغيرة وأجهزة الطهي.

Maps: https://goo.gl/maps/UTaEdkxpyvnUwdar8


للاتصال بشركة برندت الجزائر :

يادادن كهينة مكلفة بالاتصال
البريد الالكتروني kahina.yaddadene@cevital.com:
+213 770 66 15 66

تاريخ Apr 25, 2022