الحراك الإخباري - مجمع "سوناطراك" يشارك في الصالون الدولي المنعكس السادس للمناولة
إعلان
إعلان

مجمع "سوناطراك" يشارك في الصالون الدولي المنعكس السادس للمناولة

منذ 11 شهر|سوناطراك


يشارك مجمع "سوناطراك" في فعاليات الصالون الدولي المنعكس السادس للمناولة "سانسيت 2023"، الذي يجري حالياً بقصر المعارض في الصنوبر البحري إلى غاية هذا الجمعة، وذلك تكريساً لسياسته المتعلقة بترقية المحتوى المحلي والإدماج الوطني.

وجاء في بيان للمجمع الطاقوي، أنّه يسعى من خلال مشاركته في هذا الصالون المنظم تحت شعار "الابتكار المفتوح"، إلى المساهمة في تنشيط النسيج الصناعي "من خلال تشجيع الشراكة بين المؤسسات الجزائرية العمومية والخاصة لتعزيز التنافسية والرفع من القدرات الإنتاجية الوطنية، بهدف الدفع بالاقتصاد الوطني وتقليص تكلفة الاستيراد بالعملة الصعبة".
وأشار البيان إلى حضور المدير المركزي للإمداد والتوريد، محمد داود، ومدير مشروع ترشيد التكاليف، لزهر محبوبي، رفقة وفد من الإطارات والتقنيين من مختلف مديريات "سوناطراك".

ويعرف الصالون مشاركة عدد من المؤسسات الفرعية التابعة للمجمع على غرار الشركة الجزائرية لإنجاز المشاريع الصناعية، المؤسسة الوطنية للقنوات، المؤسسة الوطنية للتنقيب، وكذا شركة الصيانة الصناعية وغيرها من فروع سوناطراك الحاضرة، بالإضافة الى مشاركة 80 عارضاً، من بينهم مجمعات صناعية كبرى عمومية وخاصة، ولأول مرة مشاركة ثمان مؤسسات ناشئة.

تاريخ May 24, 2023