الحراك الإخباري - اتصالات الجزائر تطلق عرضا جديدا خاصا بالدفع الالكتروني لفائدة زبائنها
إعلان
إعلان

اتصالات الجزائر تطلق عرضا جديدا خاصا بالدفع الالكتروني لفائدة زبائنها

منذ سنة|الأخبار

أعلنت اتصالات الجزائر, في بيان لها, عن إطلاق عرض جديد، ابتداء من اليوم الأربعاء, بحيث يمكن للزبائن الذين يدفعون فواتير الهاتف الثابت واشتراكات الأنترنت عبر الدفع الالكتروني الاستفادة من هدايا, تسعى من خلاله إلى توفير المزيد من الاريحية للزبائن وتجنيبهم عناء التنقل إلى الوكالات التجارية.


واوضح بيان اتصالات الجزائر في هذا الصدد، يستفيد الزبائن المشتركون في عرض 4GLTE من هدية "bonus" تتراوح ما بين 8 جيغا و 200 جيغا حجم أنترنت مهدى في حال إذا تمت عملية التعبئة في أجل أقصاه 48 ساعة من تاريخ انقضاء صلاحية الاشتراك، في حين أنهم يستفيدون من حجم أنترنت يتراوح ما بين 4 جيغا و 100 جيغا مهدى في حال إذا تمت عملية التعبئة بعد مرور 48 ساعة من تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراك.


كما يستفيد زبائن XDSL وFTTH ، عن كل عملية دفع تعادل أو تفوق مبلغ الاشتراك الشهري، من هدية تقدر ب بالمئة من ثمن التعبئة إذا تمت عملية الدفع عبر الأنترنت في أجل أقصاه 48 ساعة من تاريخ انتهاء صلاحية الاشتراك.


أما إذا تمت عملية التعبئة بعد مرور 48 ساعة من تاريخ انقضاء صلاحية الاشتراك، فإن الزبائن يستفيدون من 3 % من ثمن التعبئة.الى جانب ذلك سيتفيد الزبائن من 1 إلى 3 أيام أنترنت مهداة عند تسديد الفواتير الهاتفية عبر الأنترنت ,كما جاء في ذات البيان .


وتضع اتصالات الجزائر تحت تصرف زبائنها مختلف وسائل الدفع الإلكتروني : Baridimob، Wimpay، الموقع الإلكتروني لاتصالات الجزائر بالإضافة إلى التطبيق المحمول لاتصالات الجزائر "My Idoom" الذي يمكنكم تحميله عبر متاجر التطبيقات : Googel play, App store, Huawei AppGallery.


واكد نفس المصدر انه من من خلال إطلاق هذا العرض، تسعى اتصالات الجزائر إلى توفير المزيد من الاريحية للمواطنين من خلال تجنيبهم عناء التنقل إلى الوكالات التجارية.,بحيث يمكن للمعنيين الاطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا العرض عبر الموقع الإلكتروني : www.algerietelecom.dz .

تاريخ Mar 15, 2023