الحراك الإخباري - كأس الجزائر 2024: قمة العميد والسنافر دون جمهور
إعلان
إعلان

كأس الجزائر 2024: قمة العميد والسنافر دون جمهور

منذ أسبوع|رياضة

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، أنّ قمة الدور نصف النهائي لكأس الجزائر بين مولودية الجزائر وشباب قسنطينة، المقررة ليلة الثلاثاء القادم (20.45 سا بملعب ميلود هدفي في وهران)، ستجرى دون حضور الجمهور.

جاء في بيان للهيئة الفيدرالية على موقعها الإلكتروني الرسمي، أنّ رئيس (الفاف) وليد صادي اجتمع الأربعاء في مقر الاتحاد مع رؤساء الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي للسيّدة الكأس، وحثّهم على بذل المزيد من الجهود لتعزيز قيم الروح الرياضية واللعب النظيف والاحترام، بهدف ضمان أن تظل هذه المنافسة احتفالًا كرويا وطنيا يعكس صورة إيجابية للرياضة.

وشجّع صادي رؤساء النوادي الأربعة على اتخاذ إجراءات ملموسة لتهدئة الجماهير ومواجهة ظاهرة العنف التي تتعارض تماماً مع قيم الرياضة، بالتزامن، تمّت مناقشة شروط تنظيم المباريات بروح المسؤولية والحكمة لضمان السير الحسن لها والحفاظ على النظام العام وسلامة الجماهير، وتمّ الاتفاق بالإجماع على إقامة المباريات في ملاعب محايدة وفقاً للوائح المنافسة، مع اتخاذ التدابير الأمنية المناسبة.

برنامج الدور نصف النهائي:

- مولودية الجزائر - شباب قسنطينة (23 أفريل – 20.45 سا بملعب ميلود هدفي في وهران)، المباراة ستلعب بدون جمهور.

- شباب بلوزداد - اتحاد العاصمة (24 أفريل – 20.45 سا بملعب نيلسون مانديلا في براقي)، توزيع تذاكر الحضور بـ 50 % لكل فريق.

القسم الرياضي 

تاريخ Apr 18, 2024