اتفاقية تعاون بين لجنة الوقاية من السرطان ومكافحته و مخطط مكافحة السرطان بكوت ديفوار
أخبار
2026-06-22

أعلنت المديرية العامة للغابات، اليوم الإثنين، في بيان لها، عن نقل اللبؤة التي جرى القبض عليها بحاسي مسعود إلى حديقة الحيوانات والتسلية الوئام المدني بالجزائر اليوم الإثنين.
وأوضحت المصالح ذاتها أن الحيوان وُضع تحت الحجر الصحي وأُخضع للمتابعة البيطرية اللازمة، في إطار التكفل السليم بالحيوانات البرية وحمايتها.
وأكدت أن هذه العملية تندرج ضمن الإجراءات المعتمدة لحماية الحياة البرية، مع اتخاذ جميع التدابير القانونية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.
أخبار
2026-06-22
أخبار
2026-06-22
أخبار
2026-06-22
Point de vue
2026-06-22
Point de vue
2026-06-22
أخبار
2026-06-22