الحراك الإخباري - التعريف بمدونة أخلاقيات سوناطراك وتقديمها لمسؤولي فروع المجمع
إعلان
إعلان

التعريف بمدونة أخلاقيات سوناطراك وتقديمها لمسؤولي فروع المجمع

منذ شهر|سوناطراك



نظمت مؤسسة نفطال صبيحة اليوم وفي مقر مديريتها العامة بالشراقة لقاء عمل نشطه مجلس الاخلاقيات لسوناطراك ودعي إليه مسؤولو عدة فروع تابعة لمجمع سوناطراك.

وكان الهدف من هذا اللقاء التعريف بمدونة الأخلاقيات التى تم تبنيها من طرف مؤسسة سوناطراك وتقديمها لمسؤولي فروع مجمع سوناطراك من أجل تبسيط المفاهيم المتعلقة بالأخلاقيات وتوحيدها وكذا عرض تجربة مؤسسة سوناطراك في هذا المجال حتى يتسنى لمختلف الفروع الإستفادة منها.

واستهل اللقاء بكلمات ترحيبية ألقاها تباعا الرئيس المدير العام #لنفطال، السيد مراد منور، مديرة شؤون الشركة لسوناطراك، السيدة نور الهدى بوغانم، ثم رئيس مجلس الاخلاقيات لسوناطراك، السيد زوبير حماني، و الذين الحوا في مداخلاتهم على اهمية ميثاق الاخلاقيات بالنسبة لأي مؤسسة مهما كان نشاطها.

ليتابع بعدها الحضور عرضا مفصلا حول مدونة الاخلاقيات لمؤسسة سوناطراك ألقته السيدة ياقوت اكرون عضو مجلس الأخلاقيات لمؤسسة #سوناطراك ثم لعرض ثان حول المنصة الرقمية التي صممت من أجل التواصل مع المجلس قدمه عضو المجلس السيد موزاوي بلعيد.

ليفسح بعدها المجال لتدخلات للمشاركين التي كانت رفيعة المستوى و تطرقت لاشكاليات من لب الموضوع و هذ ما يدل على أهمية و حساسية موضوع الاخلاقيات في المؤسسات.

و في تقييمهم للقاء عبر جل المشاركين عن رضاهم التام حول سيرورة اللقاء و ثراء مضمونه و مستوى النقاش و التفاعل الذي ساده.

كما أشار السيد مراد منور في كلمة ختامية إلى أنٌ فريق عمل قد نصب على مستوى المديرية العامة #لنفطال من أجل اعداد #مدونة_اخلاقيات خاصة #لنفطال و قد تم عرض مسودة المشروع للاثراء النقاش و أكٌد أنٌ كل الملاحضات التي تم طرحها خلال لقاء اليوم ستأخذ بعين الإعتبار.

تاريخ Jun 29, 2022