الحراك الإخباري - انعقاد الدورة العادية الخامسة للجنة المركزية لحزب العمال
إعلان
إعلان

انعقاد الدورة العادية الخامسة للجنة المركزية لحزب العمال

منذ أسبوع|الأخبار


انعقدت اليوم الجمعة بالجزائر العاصمة أشغال الدورة العادية الخامسة للجنة المركزية لحزب العمال، تم خلالها استعراض عدد من القضايا تخص الشأن الوطني والإقليمي والدولي، حسب ما أفاد به بيان للحزب.

وفي كلمة لها بالمناسبة، تطرقت الأمينة العامة للحزب، السيدة لويزة حنون الى مسألة مشاركة حزبها من عدمها في الانتخابات الرئاسية المقرة يوم 7 سبتمبر المقبل، مبرزة أن انعقاد الدورة الخامسة للجنة المركزية للحزب "يأخذ طابعا استعجاليا بالنظر إلى أن الهيئة الناخبة ستستدعى خلال شهر جوان المقبل".

وفي ذات السياق، شددت على "ضرورة التركيز على القضايا الأساسية"، باعتبار أن الانتخابات المقبلة --مثلما قالت-- "تتسم بطابع خاص بسبب السياق الإقليمي والدولي الذي أفرزه استمرار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الكيان الصهيوني منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة".

ونوهت في هذا الصدد بإعلان الجزائر عن مساعدة استثنائية بقيمة 15 مليون دولار تقدمها إلى وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).

من جانب آخر، أكدت السيدة حنون أنه سيتم "تقييم نشاطات الحزب مع التركيز على الأهداف التي تم تحديدها وكل النشاطات التي تم تنظيمها مركزيا ومحليا".

كما تناولت السيدة حنون في معرض مداخلتها الشق المتعلق بالجانب الاقتصادي والاجتماعي في الجزائر.

التحرير

تاريخ Apr 19, 2024