الحراك الإخباري - محكمة حاسي بحبح تصدر بيانا حول قضية إطلاق نار راح ضحيتها أم وابنها على يد طليقها
إعلان
إعلان

محكمة حاسي بحبح تصدر بيانا حول قضية إطلاق نار راح ضحيتها أم وابنها على يد طليقها

منذ أسبوع|الأخبار

اهتز حي جواف ببلدية حاسي بحبح شمال الجلفة صبيحة اليوم الثلاثاء على وقع جريمة قتل راحت ضحيتها أم وابنها على يد طليقها البالغ من العمر 70 سنة بواسطة سلاح تقليدي داخل منزلها العائلي.

حيث قام المدعو “س.ع” البالغ من العمر 70 سنة وهو أب لولدين من طليقته، بقتل طليقته البالغة من العمر 59 سنة وابنه البالغ من العمر 34 سنة موجها لهما طلقات نارية بواسطة سلاح تقليدي.

وبعدها مباشرة وجه الجاني طلقة نارية لجسده أقدم ليضع حد لحياته.

ومباشرة بعد تلقيها بلاغا من أحد الجيران، تنقلت عناصر الأمن لدائرة حاسي بحبح ، رفقة عناصر الشرطة العلمية إلى مسرح الجريمة، فيما تكفلت عناصر الحماية المدنية بعملية نقل أربعة اشخاص في حالة صدمة لمصلحة الاستعجالات بمستشفى “العقيد احمد بوقرة ” و تحويل الجثث الثلاث إلى مصلحة حفظ الجثث بذات المستشفى قبل عرضهم على الطبيب الشرعي.

 وعقب هذه الجريمة البشعة أصدر محكمة حاسي بحبح  بيانا حول الحادثة أكدت فيه بأن إطلاق النا ر حدث اليوم بإحدى العمارات وأن صالح الضبطية القضائية تنقلت لمكان الحادث وعاينت وجود 3 قتـلى، وقد تم معاينة  الجثث من طرف الطبيب الشرعي الذي أكد أن الوفاة ناتجة عن طلقات نارية.

كما أكدت المحكمة أن التحريات الأولية كشفت أن الأمر يتعلق بشخص أطلق النا ر على طليقته وابنهما باستعمال بندقية صيد ثم أطلق النا ر على نفسه

التحرير

تاريخ Apr 23, 2024