الحراك الإخباري - هذه آخر التوجيهات لوزير الصحة لبعثة الحج ..
إعلان
إعلان

هذه آخر التوجيهات لوزير الصحة لبعثة الحج ..

منذ أسبوع|الأخبار


شدد وزير الصحة عبد الحق سايحي، اليوم، على ضرورة ضمان أفضل تكفل بالحجاج ،مؤكدا على أن كل الإمكانيات و الوسائل اللازمة، سخرت لتسهيل عمل بعثة الحج، و تقديم أفضل خدمة ممكنة، على المستويين، الطبي أو النفسي.


 دعا الوزير سايحي، في كلمته، خلال فعاليات اللقاء العام لأعضاء بعثة الحج لموسم 2024، الذي يأتي تتويجا لسلسلة من اللقاءات التكوينية و الإرشادية التي نظمت لفائدة الوفود من مختلف القطاعات الوزارية، بعثة الحج، الى أهمية ضمان أفضل معاملة للحجاج الجزائريين، من خلال التحلي بالصبر و مد يد العون لهم ، وتزويدهم بالارشادات و النصائح، التي يحتاجونها طيلة مناسك الحج ، لتفادي حالات الضياع التي يمكن تسجيلها .

و اكد سايحي، الذي كان مرفوقا بوزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي ، على ضرورة قيام اعضاء البعثة، بجميع المهام المنوطة بهم، بالشكل المطلوب، "..لتمثيل الجزائر أفضل تمثيل كما حدث خلال السنة الماضية بدليل رسالة الشكر التي وجهتها السلطات السعودية بخصوص جودة و مستوى الخدمات المقدمة للحجاج الجزائريين..".

وخلال حديثه، نوه الوزير بالمجهودات المبذولة من قبل وزير الشؤون الدينية، لضمان ضمان بعثة حج تكون عند مستوى وتطلعات الحجاج.

تاريخ May 6, 2024