الحراك الإخباري - اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار للباك والبيام من 8 إلى 20 مايو المقبل
إعلان
إعلان

اختبار التربية البدنية للمترشحين الأحرار للباك والبيام من 8 إلى 20 مايو المقبل

منذ أسبوع|رياضة


حددت وزارة التربية الوطنية الفترة الممتدة من 8 إلى 20 مايو المقبل، لاجتياز اختبار مادة التربية البدنية والرياضية بالنسبة للمترشحين الأحرار في امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا، دورة 2024، حسب ما أفاد به بيان للوزارة اليوم الاثنين.

وأوضح البيان أن وزارة التربية الوطنية "تعلم كافة المترشحين الأحرار لامتحاني شهادة التعليم المتوسط وشهادة البكالوريا دورة 2024, بمن فيهم مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، أن اختبار مادة التربية البدنية والرياضية للامتحانين المذكورين أعلاه، سيجرى في الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 08 ماي إلى غاية يوم الاثنين 20 ماي 2024".

وعلى هذا الأساس --يضيف ذات المصدر-- يتعين على جميع المترشحين الأحرار المعنيين باجتياز اختبار مادة التربية البدنية والرياضية سحب استدعاءاتهم من موقعي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات (https://bem.onec.dz) و (https://bac.onec.dz)باستعمال اسم المستخدم والرقم السري وذلك في الفترة "من يوم الثلاثاء 16 أبريل إلى غاية يوم الثلاثاء 07 ماي 2024".

ونبهت الوزارة المترشح الحر المعني باجتياز اختبار مادة التربية البدنية والرياضية بوجوب الالتحاق بمركز الإجراء في التاريخ والتوقيت المحدد في استدعائه، وفقا لذات البيان.

التحرير

تاريخ Apr 15, 2024