الحراك الإخباري - سوناطراك: توقيع بروتوكول اتفاق مع المعهد الجزائري للبترول وشركة توتال اينرجي للاستكشاف والإنتاج الجزائر
إعلان
إعلان

سوناطراك: توقيع بروتوكول اتفاق مع المعهد الجزائري للبترول وشركة توتال اينرجي للاستكشاف والإنتاج الجزائر

منذ شهرين|سوناطراك

 


 
وقع المعهد الجزائري للبترول التابع لسوناطراك وشركة توتال إنرجيز للاستكشاف والإنتاج الجزائر على مذكرة تفاهم مدتها ثلاث سنوات، تشمل مجالات التكوين وتطوير المهارات والخبرات.

تهدف هذه المذكرة التي تم توقيعها بمقر المعهد الجزائري للبترول بولاية بومرداس، إلى دعم تعزيز وتطوير الموارد البشرية في مختلف المجالات، وكذا تطوير المعارف التقنية والمهنية لموظفي شركة توتال إنرجيز للاستكشاف والانتاج الجزائر،المتواجدين على مستوى الوحدات الصناعية بالشراكة مع سوناطراك.

مراسم التوقيع جرت بحضور المدير العام لتوتال إنرجيز للاستكشاف والإنتاج الجزائر السيد مفدي زكرياء شيخ، ومدير المعهد الجزائري للبترول السيد عبد القادر ڨنون.

وخلال كلمته بالمناسبة، أبدى السيد عبد القادر ڨنون جاهزية المعهد التامة لتجسيد هذه الشراكة، الذي تهدف إلى تطوير التعاون في مجال الأنشطة المرتبطة بالتكوين وتثمين الموارد البشرية في مختلف مجالات سلسلة القيمة للنفط والغاز

ومن جانبه، أكد السيد مفدي زكرياء شيخ، أن توقيع هذه المذكرة مع المعهد الجزائري للبترول يترجم التزام شركة توتال إنرجيز للاستكشاف والانتاج الجزائر، بالمساهمة في تطوير الكفاءات بقطاع الطاقة، وكذا تسهيل الاندماج المهني للخريجين الشباب من خلال العديد من برامج الدعم والتدريب.

وبهذا الخصوص، اتفق الطرفان على الشروع في أقرب الآجال، تنظيم دورات تدريبية وبرامج الدعم للخريجين الشباب من قبل المعهد الجزائري للبترول، الأمر الذي سيساهم في تطوير رأس المال البشري.

تاريخ Jun 24, 2024